الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*استمرار حجز شقق الإسكان الاجتماعي حتي الأربعاء 500 مليون دولار لدعم 100 ألف وحدة

المصدر: جريدة الجمهورية 12/6/2016

كتب - بهجت الوكيل :

كشفت الدكتورة مي عبدالحميد رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري والمدير التنفيذي لمشروع الاسكان الاجتماعي عن توافر 500 مليون دولار ضمن قرض البنك الدولي تكفي لدعم أكثر من 100 ألف وحدة سكنية خلال المرحلة المقبلة.

 قالت ان هناك أكثر من 400 ألف مواطن تقدموا حتي الآن لحجز 500 ألف وحدة سكنية بالمدن الجديدة والمحافظات تم الإعلان عن طرحها الشهر الماضي ومازال الباب مفتوحا للحجز حتي الأربعاء القادم. مشيرة إلي أن هذه الوحدات تأتي ضمن مشروع "المليون وحدة" التي سيتم الانتهاء منها خلال عام 2018 بهدف توفير السكن الملائم وتحقيق العدالة الاجتماعية بين مختلف شرائح المجتمع.

أضافت ان أكثر من 60 ألف مواطن قاموا بسداد 4000 جنيه قيمة استكمال حجز الوحدات السكنية لكل منهم بمدن "دهشور. بدر. مايو. الشروق".

 في الوقت نفسه كشف المهندس عاطف زكريا رئيس جهاز مدينة الشروق عن انه خلال أيام سيتم تسليم وحدات الاسكان المتوسط التي تم تنفيذها ضمن المرحلة الأولي للمشروع بالمدينة بتكلفة تصل إلي مليار جنيه. 

قال زكريا انه يجري تنفيذ 3700 وحدة سكنية أخري ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل بتكلفة تصل إلي 500 مليون جنيه وسوف يتم الانتهاء من تنفيذها 2018 في حين انه يوجد أكثر من 650 شقة جاهزة للتسليم للمستحقين خلال أيام قليلة. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع